موعد مباراة برشلونة وميلان الودية والقنوات المجانية الناقلة لها

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره ميلان الإيطالي في مباراة مرتقبة فجر الأربعاء على ملعب بنك إم تي بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن الاستعدادات التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2024/2025، وقد حقق برشلونة انتصارًا مثيرًا على غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 2-1 في مباراة الكلاسيكو الودية التي أُقيمت فجر الأحد الماضي على ملعب ميتلايف في إطار الجولة التحضيرية، من جهة أخري فقد فاز ميلان الإيطالي على ريال مدريد بهدف نظيف في مباراة ودية ضمن الجولة الصيفية بالولايات المتحدة، ويخوض ميلان هذه المباراة كجزء من تحضيراته المستمرة للموسم الجديد.

موعد مباراة برشلونة وميلان الودية

سوف تنطلق مباراة برشلونة وميلان الودية التحضيرية على ملعب بنك ستاديوم في الولايات المتحدة الأمريكية في تمام الساعة 2:30 فجر غد الأربعاء 7 أغسطس بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وميلان

وقد أعلنت قناة الكويت الرياضية الثانية عن نقل مباراة برشلونة وميلان الودية التحضيرية مجانا على شاشاتها عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات. يمكنكم متابعة القناة عبر الترددات التالية:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
الكويت الرياضية 2 HD نايل سات 11054 عمودي 27500
الكويت الرياضية 2 HD عرب سات 12523 أفقي 27500

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ميلان

أما التشكيل المتوقع لبرشلونة في مباراته الودية أمام ميلان، تحت قيادة المدرب هانز فليك، فمن المرجح أن يعتمد الفريق على خطة 4-3-3، ويأتي التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
  • خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، كليمنت لونجليه، أندرياس كريستنسن، جول كوندي.
  • خط الوسط: بابلو توريه، إلكاي جوندوجان، فورت.
  • خط الهجوم: رافينيا، باو فيكتور، روبرت ليفاندوفسكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *