“اعرف الموعد” موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

زادت طلبات البحث في الأيام السابقة عن موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي الأولمبياد، حيث يتطلع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم من معرفة موعد النهائي الكبير المنتظر الذي سيجمع بين منتخب فرنسا وإسبانيا في النهائي، وفي هذه المقالة على جريدة النهاردة ننشر لكم موعد المباراة.

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي أولمبياد باريس

سوف تقام المباراة النهائية بين فرنسا وإسبانيا يوم الجمعة 9 أغسطس 2024، حيث تبدأ المباراة في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت فرنسا، والتاسعة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، وتعتبر هذه المباراة هي الثانية التي يلتقي فيها المنتخبان في الأولمبياد، حيث سبق وأن تعادلا بنتيجة هدف لكل منهما في أتلانتا 1996.

تفاصيل مباراة فرنسا وإسبانيا

منتخب فرنسا على أرضه ووسط جماهيره يستعد لمواجهة من العيار الثقيل مع منتخب إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024، حيث أن المنتخبين قد حققا انتصارات صعبة في نصف النهائي، حيث فازت إسبانيا على المغرب بهدفين مقابل هدف، بينما احتاجت فرنسا إلى شوطين إضافيين لتجاوز مصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للفراعنة.

ويسعى كل من المنتخبين لتحقيق الذهبية الثانية في تاريخهما، وذلك بعدما توج منتخب إسبانيا بالذهبية عام 1992 ومنتخب فرنسا بالذهبية عام 1984.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *