“الكلاسيكو” موعد مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

في الساعات الأخيرة، شهدت محركات البحث زيادة ملحوظة من قبل مشجعي الكرة المصرية لمعرفة موعد مباراة مصر الأولمبي المقبلة، حيث يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة مصر والمغرب

يبحث جميع عشاق كرة القدم عن توقيت مباراة منتخب مصر الأولمبي المقبلة، حيث سيواجه المنتخب نظيره المغربي يوم الخميس 8 أغسطس 2024، في إطار منافسات تحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، حيث يسعى منتخب الفراعنة في هذه المباراة لتحقيق فوز تاريخي والحصول على أول ميدالية أولمبية في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب

سوف يتم بث مباراة مصر والمغرب حصريا عبر شبكة قنوات beIN Sports، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المتوقع أن تبث القناة الجزائرية السادسة اللقاء.

مشوار المنتخبين في البطولة

وكان المنتخب المصري قد تلقى هزيمة قاسية من المنتخب الفرنسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما خسر منتخب المغرب في مباراة متأخرة أمام منتخب إسبانيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث أن هذه المباراة تمثل ديربي عربي يهدف إلى تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *