نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

يترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم مباراة قوية بين أتلتيكو مدريد وفياريال ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025، حيث يسعى كلا الفريقين لبدء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، حيث يأمل أتلتيكو مدريد في الحصول على النقاط الثلاث من أجل تعزيز موقعه كمنافس دائم على اللقب، بينما يتطلع فياريال لتقديم أداء مميز وتحقيق نتيجة إيجابية أمام واحد من أقوى فرق الدوري.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال

سوف يستضيف ملعب “واندا ميتروبوليتانو” مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال يوم الإثنين الموافق 19 أغسطس 2024، حيث من المقرر لها أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10:30 مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 11:30 مساءا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وفياريال

تذاع مباريات الدوري الإسباني لموسم 2024-2025 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وهي الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف يتم بث مباراة الأتلتيكو مدريد وفياريال عبر قناة “بي إن سبورت 1”.

مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال

يطمح أتلتيكو مدريد في بداية قوية تضعه على طريق المنافسة على لقب الدوري، بينما يسعى فياريال لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في التواجد بين الكبار هذا الموسم، والمواجهة ستكون اختبار حقيقي لمدى جاهزية الفريقين للبطولة وما يمكن أن يقدماه خلال الموسم.

انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *